افضل شركة سيو في الوطن العربي


هل تبحث عن أفضل شركة سيو؟،إذا كنت أحد رواد الأعمال أو تمتلك موقع الكتروني بالتأكيد أنت على دراية بأهمية السيو لموقعك وتحسين نتائج البحث الخاصة بنشاطك التجاري تحسين محركات البحث والتي تتمثل في مساعدتك على التقدم في نتائج البحث والتسويق لنشاطك التجاري، ولهذا فإن مهمة اختيارك لافضل شركة سيو ليست مهمة سهلة، هنالك الكثيرون ممن يزعمون أنهم الأفضل ولكن على أي أساس يمكن التثبت من أنهم الأفضل حقا،وكيف تتأكد من ان تلك الشركة جديرة بالثقة وتملك من الأدوات والمهارات ما يُساعدك في تحقيق أهدافك، لهذا السبب نكتب إليك مقالنا اليوم لتتعرف على أهمية السيو، الخدمات التي يقدمها لك، والأسس التي يجب عليك اتباعها لاختيار افضل شركات السيو فتابع معنا وستجد ما تبحث عنه بإذن الله تعد شركه سيو صح من ابرز الشركات التي تقدم هذة الخدمه حيث تراعي جميع هذة المعاير التالية 

أفضل شركة سيو:



قد يتساءل القارئ للوهلة الأولى لماذا على استخدام الـ SEO؟، وما الذي يقدمه لي يجعلني اتكبد الأموال وألجأ إلى اختيار أفضل شركة  سيو؟ والإجابة ببساطة تكمن في سؤال آخر دعني اطرح عليك، حينما ترغب بشراء منتج معين أو البحث عن معلومة معينة باستخدام محركات البحث وأشهرهم جوجل بالطبع كم مرة نظرت بها إلى نتائج الصفحة الثانية؟، أنا على أتم الثقة أن تلك المرات قليلة جدا وها يعني أن ظهور نتائج موقعك في الصفحة الاولى يضمن لك عدد زوار أكبر وبالتالي فائدة اكبر لموقعك وهذا بالظبط ما يفعله السيو وإلا ستظل في آواخر نتائج البحث وربما لن تحظى بأي زيارة لموقعك.
وللوقف على المكاسب التي تعود على موقعك من تحسين نتائج موقعك في محركات البحث تأمل معي تلك النقاط:

  • زيادة الأرباح:

ربما تتكبد بعض الأموال للوصول لنتيجة جيدة ولكن هذه الأموال تعد استثمار طويل المدى تستمر نتائجه لفترة طويلة، بالإضافة إلى انخفاض تكلفته عن طرق التسويق الالكتروني الأخرى بالتأكيد.

  • رفع معدلات الزيارة الخاصة بموقعك:

إن اختيارك لافضل شركة سيو يجعلك في مقدمة نتائج البحث وهذا يعني زوار حقيقيون مهتمون بمجالك يعني أنهم بالتأكيد سيقومون بزيارة الموقع وبالتأكيد الاستفادة من الخدمة التي تقدمها سواء كانت بيع سلعة معينه أو تقديم معلومة معينة لأنهم بالفعل مهتمون.

  • رفع قدرتك على المنافسة:

لاشك أن هنالك العديد من المواقع الكبيرة التي لا يمكن منافستها بصورة كبيرة وربما تفوقك عليها أمر صعب ولكن مع الاعتماد على شركة سيو جيدة يمكنك أن تحظى بفرصة منافسة كبيرة بتكلفة أقل.

  • كسب ثقة المستخدم:

تقدمك في نتائج البحث في مجال معين يُكسبك ثقة المستحدم ويعتقد أنك الأكثر جدرة ولهذا وضعتك جوجل أو أي محرك بحث آخر في مقدمة نتائج البحث.

  • يمكنك من الوصول لأسواق جديدة:

من خلال السيو تستطيع الوصول بنشاطك التجارية وعلامتك الخاصة بك إلى أسواق أخرى لا تستطيع التوصل إليها بطريق التسويق العادية، ويمكنك اتباع استراتيجية ” تهيئة محركات البحث الدولية” التي تمكنك من الانتشار في الأسواق التي لديها اهتمام  بما تقدمه بشرط دراسة تلك الأسواق جيدا للتوصل إليهم بالأسلوب الذي يناسبهم كل هذا يمكن تحقيقه باستخدام أدوات السيو المتعددة.
هذا بالإضافة إلى أن السيو مصدر جيد جدا للحصول على بيانات العملاء المهتمين، كما أنه استثمار طويل الأجل، أيضا يمكنك السيو من الاطلاع على مستجدات الويب باستمرار ويمكنك الاستفادة منه حتى ولو لم تمتلك موقع الكتروني كل هذا يتوقف على اختيارك افضل شركة سيو فهي التي تمكنك من الاستفادة من كل هذا.

ما هي الخدمات التي تقدمها لك شركات السيو:


يعد الهدف الأساسي لأي شركة سيو هو تهيئة محركات البحث لموقعك الالكتروني بمعنى جعله متقدم في نتائج البحث وعادة ما تقدم افضل شركات السيو مجموعة من الخدمات التي تساعدك على ذلك وتتمثل تلك الخدمات فيما يلي:
  • اختيار الكلمة المفتاحية التي يمكنك المنافسة على التصدر بها وفقا لقوة موقع وقوة المنافسة في المجال الخاص بك.
  • بناء روابط لموقعك في مواقع أخرى أكثر جودة وهذا يبني ثقة لموقعك لدى محركات البحث وتسمي تلك الخدمة بالباك لينك)
  • جعل المحتوى الخاص بك مهيئ لمحركات البحث حتى بتقدم في النتائج التي ترغب في التقدم بها
  • الانتشار بشكل أسرع في مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبح التقدم بها مبنيا على السيو أيضا.
  • تحسين ترتيب موقعك في المنطقة المحلية الخاصة بك ويتم ذلك عبر حسابك في جوجل ماي بيزنيس.
تلك الخدمات التي تتمكن أفضل شركة سيو من تقديمها لك من شأنها تحسين نتائجك بصورة كبيرة وتحسين نشاطك التجاري ضمن نتائج بحث وهذا بدوره يعود عليك بالعديد من المكاسب بكل تأكيد ولكن تُرى لمذا على التعاقد مع شركة سيو يمكنني القيام بذلك بمفردي؟ في فقرتنا التالية تعرف على الأسباب التي تدفعك للتعاقد مع شركة سيو.

الأسباب التي تدفعك للتعاقد مع شركة سيو


إن التعاقد من شركة سيو جيدة يحقق لك العديد من المكاسب ويوفر عليك الكثير من الجهد ولو أردنا ذكر المزايا التي تحصل عليها فهي تتمثل في:
  1. توفير الوقت: لأنك تتعامل مع من لديهم المهارة وبالتالي لديهم القدرة على الإنجاز في وقت قصير.
  2. توفير الجهد: اعتمادك على شركة حيدة لديها قدرة على تحقيق أهدافها بأقل الامكانيات
  3. التمكن من استخدام أدوات السيو بشكل جيد
  4. تمكن الشركة من تجديد الاستراتيجية المناسبة لنشاطك وهذا بفضل ما تمتلكه من خبرات
  5. امتلاك الشركة فريق كامل يجعلك تتعامل مع وحدة واحدة متكاملة وبهذا لا تتحمل او تكابد مصاعب البحث عن أفراد يمتلكون المهارات والكفاءات التي تحتاجها.
  6. قدرة الشركة على تطوير نفسها يعود بالنفع على موقعك من خلال تحديث الأدوات والاستراتيجيات باستمرار. 
  7. امتلاك الشركة للأدوات التي تمكنها من الحفاظ على أمان موقعك وحمايته من السرقة أو التهكير.

كل تلك الأسباب تشكل في مجموعها سبب قوي لاختيار افضل شركة سيو.

نصائح هامة لاختيار أفضل شركة سيو


هنالك العديد من العوامل الهامة التي يجب أن تأخذها بحسبانك لاختيار الشركة الأفضل والأنسب كما ذكرنا وقد حاولت جمع تلك العوامل في عدة نقاط وهي:
  • تجارب الآخرين:
لابد من التحقق من النتائج التي استطاعت الشركة تقديمها سابقا من خلال التجارب السابقة لها.

  • معرفة تفاصيل الشركة جيدا:
عليك الاعتماد على شركة تقدم خدمة عملاء جيدة لديها طاقم من الموظفين ذوي الخبرة، تستطيع تقديم تقارير واضحة وتمتلك من الشفافية ما تجعلك على أتم الاستعداد للثقة بها.
  • دراسة مراجعات العملاء لها عبر الإنترنت:
عليك تصفح موقع الشركة جيدا وأيضا مراجعة ما قاله الآخرون عن الشركة بتمعن ودقة.

أمور انتبه إليها عند اختيار شركة سيو جديرة بالثقة


أما الآن بعد أن تحثنا عن ما قد تقدمه الشركة لك وما الذي يجعلك الاعتماد عليها سوف نقدم إليك مجموعة من النصائح التي يجب الانتباه إليها عند اختيار أفضل شركة سيو وماهي عوامل ترتيب جوجل السيو؟ وهي كالتالي:
  • لابد ان تمتلك الشركة الأدوات اللازمة لتحقيق نتائج جيدة بمعنى أن تمتلك متخصصين في:
  1. إعداد التقنية
  2. فريق من كتاب المحتوى
  3. فريق من المتخصصين في التواصل
  • اتباع الشركة مبدأ الجودة اهم من الكمية بمعنى أنهم حينما يقررون بناء روابط خارجية لموقعك أين يقومون بالنشر وما هي المعايير المتبعة لديهم. وانتبه إلى أنه يجب الابتعاد عن:

1.      الروابط الآلية
2.      روابط مدفوعة الأجر 
3.      روابط بكميات كبيرة جدا

  • الاتفاق على سعر مناسب واحذر من الشركات ذات السعر المنخفض بشدة 
  • أسأل كل الأسئلة التي تدور في ذهنك واطلب ما تريد مثل:

  1. تقرير دوري
  2. نماذج سابقة لعمل الشركة
  3. معرفة المنافسين الاقوى لموقعك
  4. الفترة الزمنية التي يمكنك تحقيق نتائج جيدة بعدها
  5. الكلمات الرئيسية التي تعمل عليها

وفي النهاية على الرغم من أن التكلفة لا تعني دائمًا الجودة ، إلا أنه في معظم الأوقات لا تحصل على خدمة جيدة إلا إذا دفعت مقابل مناسب، كما أن العمل مع شركة SEO جيدة يعني أنك بحاجة إلى استثمار الوقت ؛ ومع ذلك ، فإن المردود سيكون عمل مربح.


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما هي فائدة السيو لموقعك الالكتروني

العوامل المؤثرة فى ظهور موقعك الالكتروني فى محركات البحث